حول والأسئلة الشائعة

تاريخ

موقع تفسير الأحلام هو استمرار لمغامرتي في علم الأحلام في الإسلام والتي أطلقتها بالصدفة في عام 2011. وتعود مقالاتي الأولى حول تفسير الأحلام إلى ذلك الوقت. بعد الحماس الذي أحدثه تفسير الأحلام، قررت إطلاق موقع مخصص لتفسير الأحلام.

والآن أنت في هذا الموقع الرسمي لتفسير الأحلام في الإسلام.

ماذا نجد في هذا المنتدى عن الأحلام في الإسلام؟

مساحة حيث يمكنك طلب تفسيرات الأحلام في الإسلام. لذلك يمكنك طرح أسئلة حول الأحلام في الإسلام. يفضل الناس قسم الأسئلة لأنه أسهل في الاستخدام.

يحتوي هذا الموقع أيضًا على مقالات حول تفسيرات الأحلام. ولكن يمكنك العثور على دليل كامل جدًا لإجراء تفسيراتك الأولى.

تفسير حلم شخصي (مدفوع)

منذ عام 2011، لم أتقاضى أي رسوم مقابل تفسير الأحلام. لكن كل العمل يستحق الأجر، وأعتقد أنني كنت أساعد الناس مجانًا لسنوات. لذا، كن أحد رعاة Patreon وسأقوم بالرد على جميع طلبات الترجمة الفورية الخاصة بك في أقل من 24 ساعة.

التبرعات شهرية، لكن يمكنك إلغاؤها بعد الشهر الأول. يمكنك أيضًا إجراء دفعة لي من حين لآخر عن طريق Xoom أو Western Union إذا لم تكن مهتمًا بالاشتراك.

احذروا المواقع الوهمية والاحتيالية المتعلقة بالأحلام في الإسلام!

وفي عام 2011، كنت الوحيد الذي اقترح معاني الأحلام في الإسلام. ولكن بما أن هناك اهتمام كبير بهذا الأمر، فهناك أشخاص آخرون بدأوا في هذا المجال. لكنني أقول لك على الفور، إنهم ليسوا مترجمي أحلام.

لقد أخذوا كتاب ابن سيرين ونسخوا صفحاته وألصقوها. أنا شخصياً أستخدم هذا الكتاب كثيرًا والعديد من مقالاتي مستوحاة منه.

لكن لن يجيب أي منهم على أسئلتك مجانًا لمدة 7 سنوات تقريبًا!

كن حذرًا من الجميع، وخاصة أولئك الذين يعدونك بالعجائب. يعود تاريخ كتاب ابن سيرين إلى عدة قرون، كما أن عدة مئات من التفسيرات أصبحت الآن قديمة. في تفسيراتي، أدمج أيضًا الجزء العلمي، لا سيما علم النفس والقليل من علم الأعصاب.

الأحلام في الإسلام هي علم، وليست خليطًا من السحر حيث يقول الناس أي شيء. جميع مقالاتي عن الأحلام في الإسلام موقعة باسمي حسين موشينالي، بينما البعض الآخر مجهول تمامًا، وفي الواقع، معظم المواقع لا يديرها مسلمون…

ليس لديك مجموعة WhatsApp أو شيء من هذا؟

لقد أنشأت مجموعة على Whatsapp، لكن المحتالين استخدموها لارتكاب إساءة الاستخدام. ومن هنا تحذيري من الحذر من المترجمين الفوريين الكاذبين.

وبما أن 90% من المتقدمين هم من النساء، فقد كانت هناك العديد من المشاكل. اشتكت بعض النساء من أكثر من سلوك مشكوك فيه من هؤلاء المحتالين. يمكنني الاتصال بك، ولكن فقط من خلال تفسير الأحلام المدفوع. وهذا يساعد على تجنب المفاجآت غير السارة.

هل أنت إمام أم غير ذلك؟

لا هذا ولا ذاك ! أنا ببساطة مهتم بتفسير الأحلام في الإسلام، من وجهة نظر دراسة العقل البشري. أنا لست راكي أو أي شيء. أنا لا أحب الخرافات والمعتقدات السيئة حيث لدينا سوق حقيقي تم إنشاؤه من أجل الربح فقط.

أحاول مساعدة جيراني قدر استطاعتي.

لا تتوقع مساعدة خارقة، تذكر أنني أفعل كل هذا في وقت فراغي. لا تتوقع استجابة سريعة، حتى لو تبرعت. فقط لأنك تبرعت ببضعة دولارات لا يعني أنني في خدمتك!