أعضاء الجسم في تفسير الأحلام في الإسلام


الأعضاء ورموز كل منها في معنى الأحلام في الإسلام. لاحظ أن كل هيئة من هذه الهيئات لها معاني كثيرة بحيث يكون لها مقال مخصص على الموقع الرسمي.


الأعضاء ورموز كل منها في معنى الأحلام في الإسلام. لاحظ أن كل هيئة من هذه الهيئات لها معاني كثيرة بحيث يكون لها مقال مخصص على الموقع الرسمي.

لحية

اللحية الطويلة تنبئ بالحظ السعيد والازدهار. ولكنها تعلن أيضاً عن الموت إذا لمست اللحية الأرض.

الأسنان

الأسنان تمثل السنوات. إذا حلم الرجل بأسنان جيدة فإن هذا يعني أن عمره سوف يطول.

المولي يدل على الخلود. الرجل الذي يحلم بسقوط إحدى أسنانه يمكن أن يتأكد من أن عدوه قد مات. إذا حلمت بأسنان صناعية فإن هذا يشير إلى أنك سوف تتلقى مساعدة غير متوقعة لحل مشكلة ما. إذا حلمت بأسنان فاسدة فإن هذا يشير إلى أنك نشرت الأكاذيب أو استخدمت كلامك اللفظي لمصلحتك الخاصة.

إذا حلمت بأسنان فاسدة أو مشوهة أو متساقطة فإن هذا يعني أنك تسبب لشخص ما ألماً شديداً وسوف تنكشف قريباً. إذا حلمت أنك تبتلع سناً فهذا يعني أنه سيتعين عليك “تناول” كلماتك الخاصة.

الأظافر

إذا حلم الشخص بمسامير مقلوبة فهذا يدل على أن النصر الذي حققه سوف يتغير حاله قريباً. لذلك، من يعتقد أنه سيفوز، سيهزم. وكذلك إذا رأى أظافر أعدائه مقلوبة فإن هذا يعني أن النصر الذي كان لعدوه سوف يعود إليه قريباً.

نزيف من العيون

الحلم بأن عينيك تنزف قد يعني فقدان طفل أو رخاء.

كن أعمى

الحلم بأنك أعمى يمكن أن يشير إلى وفاة طفل أو انفصال عن أخ أو انخفاض في الدخل.

الملابس النظيفة أو المتسخة

الحلم بأنك ترتدي ملابس جافة ونظيفة يعني أنك تقوم بواجباتك تجاه دينك. الحلم بارتداء ملابس قذرة وقديمة يشير إلى عدم ممارسة الشعائر الدينية.

أن تكون عارية

الحلم بأنك عاريا – فقدان الشخصية أو الضمير (لا خجل).

الضباب

يشير حلم الضباب إلى أفعال سيئة وخطايا ستعميك وستتخذ قرارات سيئة باستمرار.

الشمس والقمر والنجوم

الحلم بالشمس أو القمر أو النجوم يعني أنك على طريق التوحيد (العلم الأكثر سرية في الإسلام والنادر جداً). تتطلب النجوم ملفًا طويلًا، لأن هناك عشرات التفسيرات المحتملة.

الخضرة أو الأوركيد

الحلم بالخضرة أو بساتين الفاكهة يشير إلى الارتفاع الروحي وزيادة المعرفة.

الأحجار الكريمة والكنوز

الحلم بالأحجار الكريمة والثروة يدل على الحكمة والمعرفة.

Interprétation de rêve personnalisée

Apprenez à interpréter vos rêves en Islam avec un spécialiste en la matière.Je vous offre un service personnalisé et rapide.

Vous avez le choix entre un don mensuel sur Patreon ou Buy me a coffee (Interprétations illimitées pour un mois entier dès 5€) ou un don unique via Xoom.

Cliquez ici pour en savoir plus

Houssen Moshinaly

Je fais de l'interprétation des rêves en Islam depuis 2011. Sur ce site et forum, je répond aux gens qui veulent donner un sens à leurs rêves selon les traditions islamiques. Au cours de toutes ces années, j'ai eu une longue expérience dans ce domaine.

Je publie des articles sur l'interprétation des rêves et je propose aussi des interprétations de rêve personnalisée payantes

Me contacter :

Pour toute interprétation de rêve personnalisée, je le fais uniquement par Patreon ou via des dons directs. La première interprétation est gratuite. Vous pouvez aussi me contacter sur ma page Facebook ou via Whatsapp :